خزانات برايت
الصفحة الرئيسية » معدات مصنع الجعة » خزانات برايت

خزانات برايت

ما هو برايت دبابات؟

الدبابات برايت هي المكونات الرئيسية في انتاج البيرة وتستخدم في المقام الأول لتوضيح والبيرة كربونات وkombucha. الدبابات برايت هي المحطة الأخيرة في عملية التخمير بعد خروجه من سكفرشنج متجر والتخمير. كما أنها يمكن أن تستخدم في كل من تخزين البيرة المصنعة للتعليب في وقت لاحق، تعبئة، وkegging وكما تخدم السفن السماح البيرة المعبأة إلى أن سكب وخدم مباشرة من الخزان برايت.


الدبابات برايت توضح والبيرة الكربونات وتخزين البيرة kegging في وقت لاحق، تعليب أو تعبئة، وتسمح البيرة يمكن أن تتحقق من خزان برايت في غرفة المشروبات.


برايت DEGONG'S الدبابات كسبت سمعة بعض من أداء أكثر اتساقا والدبابات برايت لافتة للنظر التي يمكن العثور عليها في أي مكان. سيكون لدينا دبابات برايت تقصير يوم العمل الخاص بك مع توفير العائد على الاستثمار الخاص لسنوات قادمة.


ويشمل DEGONG خزان برايت القياسية أنبوب البصر، وكربونات ميناء الحجر والوصول manway الأمامي. وتستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ السترات الدمل على الدبابات برايت لتعظيم غليكول أداء التبريد، والسماح للالبيرة للحفاظ على درجة حرارة منخفضة lagering. درجة الحرارة مخصصة تحكم وجلايكول الملف اللولبي صمام تم تضمينها في كل خزان برايت.

اتصل بنا

إضافة:مدينة جينان وشاندونغ، الصين
البريد الإلكتروني:sales@degonget.com
TEL:+8653158780867
ال WhatsApp:+8618615185568
حقوق النشر2018 معدات DEGONG التكنولوجيا المحدودة

Brite Tanks
Home » Brewery Equipment » Brite Tanks

Brite Tanks

What is a Brite Tank?

Brite tanks are key components in the production of beer and are primarily used to clarify and carbonate beer and kombucha. Brite tanks are the final stop in the brewing process after leaving the brewhouse and fermenters. They can also be used for both the storage of finished beer for later canning, bottling, and kegging and as serving vessels allowing unpackaged beer to be poured and served directly from the brite tank.


Brite tanks clarify & carbonate beer, store beer for later kegging, canning or bottling, & allow beer to be served from the brite tank in a taproom.


DEGONG'S brite tanks have earned a reputation as some of the most consistent performing and eye-catching brite tanks to be found anywhere. Our brite tanks will shorten your work day while providing a return on your investment for years to come.


DEGONG standard brite tank includes sight tube, carbonation stone port and front access manway. Stainless steel dimple jackets are utilized on the brite tanks to maximize glycol cooling performance, allowing the brewer to maintain low lagering temperatures. The dedicated temperature controller and glycol solenoid valve are included with each brite tank. 

    This category is empty.

CONTACT US

Add: Jinan City, Shandong, China
E-mail: sales@degonget.com
TEL: +8653158780867
WhatsApp: +8618615185568
Copyright   2018  DEGONG Equipment Technology Co., Ltd.